أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انفجار يستهدف مخازن للسلاح للحشد الشعبي العشائري في الانبار ومصادر امنية تعلن انه ناجم عن حريق

انفجار يستهدف مخازن للسلاح للحشد الشعبي العشائري في الانبار ومصادر امنية تعلن انه ناجم عن حريق

اكد شهود عيان ٫ وقوع انفجار في مخازن للعتاد الحربي تابعة للحشد العشائري بقضاء هيت فيما تطايرت المقدوفات والصواريخ من مخازن العتاد لتتساقط على مناطق مجاورة .

وسارع مصدر امني الى التصريح بان الحادق كان نتيجة وقوع حريق بمخازن العتاد ” بمقر اسود الصحراء ” تابع للحشد العشائري في قضاء هيت بمحافظة الانبار”، مبينا ان “عددا من القذائف تطايرت على القرى القريبة”.
واضاف ان “فرق الدفاع المدني اقتحمت المخزن وسيطرت على النيران”، مشيرا الى انها “ابعدت الخطر عن باقي العتاد”.
يذكر ان عددا من المواقع العسكرية التابعة للحشد الشعبي تعرضت في وقت سابق الى قصف من طائرات مجهولة ادت الى وقوع حرائق وتطاير الصواريخ والمقذوفات على المناطق المحيطة بها واكد شهود عيان وعناصر في الحشد الشعبي والقوات الامنية تعرض تلك المخازن المستهدفة الى عمليات قصف نفذتها ظائرات اسرائيلية وامريكية ٫ واتهم بيان للحشد الشعبي صدر في الحادي والعشرين من الشهر الماضي الولايات المتحدة بادخال طائرتين اسرائيليتين مسيرتين بهدف تنفيد الهجمات علي مواقع الحشد الشعبي واستهداف مخارن اسلحته واعتدته بقصف مركز.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *