أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد في حرس الثورة الاسلامية : اذا شن العدوان علينا سنقوم باستهداف القواعد العسكرية الامريكية والدول الصغيرة في المنطقة التي ينطلق منه العدوان

قائد في حرس الثورة الاسلامية : اذا شن العدوان علينا سنقوم باستهداف القواعد العسكرية الامريكية والدول الصغيرة في المنطقة التي ينطلق منه العدوان

اكد اللواء علي شادماني نائب قائد مقر “خاتم الأنبياء” في حرس الثورة الاسلامية : ” ان طهران أبلغت دول الجوار بأنها ستضرب أي موقع تتم مهاجمتها منه”.

محذرا بأن “السفن التجارية وناقلات نفط الأعداء وأصدقائهم” ستكون تحت سيطرتنا في أي حرب، والقواعد العسكرية الأمريكية بالمنطقة ستكون جميعها في مرمى نيران إيران”.
وهدد شادماني دول الخليج العربية التي وصفها ” بالدول الصغيرة ” قائلا : ان هذه الدول التي طلبت من أمريكا شن هجوم على إيران، لن يبقى منها شيء في حال نشوب حرب في المنطقة”، مشددا على أنه “على دول الخليج أن تعلم أن إيران ستكون المنتصر في أي حرب، بينما سيكون زوال الدول المشجعة على الحرب أمر حتمي”.
كما أكد اللواء شادماني أن قدرة إيران لا تقتصر على الصواريخ فقط .
واضاف اللواء نائب قائد ” مقر خاتم الانبياء ” أن خمسة جيوش في المنطقة ستقف إلى جانب الجمهورية الاسلامية عقائديا ومعنويا “. مشير الى ان الأمين العام لحزب الله اسيد حسن نصر الله، هو ابن الثورة الإسلامية الإيرانية، وحركة أنصار الله الحوثية تضم مليون مواطن يمني مقاوم وثوري يقفون إلى جانب إيران من حيث العقيدة “.
نوه اللواء شادماني الى أن “ما أنفقته إيران في سوريا وعلى محور المقاومة خلال السنوات الـ10 الماضية، يخدم أولا الأهداف المقدسة للجمهورية الإسلامية ومصالح شعبها، وهو مبلغ زهيد إزاء ما تحقق من إنجازات سياسية وأمنية ودفاعية لإيران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *