أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / عبد اللهيان في لبنان : لاخيار امام الكيان الصهيوني الا القبول بشروط المقاومة ورفع الحصار عن غزة

عبد اللهيان في لبنان : لاخيار امام الكيان الصهيوني الا القبول بشروط المقاومة ورفع الحصار عن غزة

اكد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية حسين أمير عبداللهيان بانه لاخيار امام الكيان الصهيوني الا القبول بشروط المقاومة الفلسطينية برفع الحصار عن غزة وقال، وقال محذرا : ان الاعداء يدركون جيدا بانه في حال استمرار الاعتداءات سيتلقون ردودا اقوى.
واشار مساعد الخارجية الايرانية خلال لقائه الاحد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الى الظروف الحساسة الراهنة في المنطقة وثمن اجراءات الحكومة اللبنانية لمتابعة اعتداءات الكيان الصهيوني ضد اهالي غزة العزل في المحافل الدولية وقال، ليس امام الكيان الصهيوني الا القبول بشروط المقاومة في رفع الحصار عن غزة.
واضاف، انه على الاعداء ان يدركوا بانه لو استمرت اعتداءاتهم فانهم سيتلقون ردا اقوى.
وكان مساعد وزير الخارجية الايراني ، امير عبداللهيان قد وصل بيروت اليوم في زيارة على راس وفد للقاء مع كبار المسؤولين اللبنانيين والبحث معهم حول احدث تطورات المنطقة ومنها العدوان الصهيوني على قطاع غزة، خلال لقائه وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل.
من جانبه استعرض وزير الخارجية اللبناني كع عبد اللهيان ، مع الجهاز الدبلوماسي لبلاده في متابعة جرائم الكيات الصهيوني وادانة هذا الكيان في المحافل الدولية واضاف، ان اجراءات الكيان الصهويني هي بلا ادنى شك جرائم ضد الانسانية ولقد تابعنا الموضوع في الاوساط الدولية وحقنا نتائج جيدة.
واضاف، ان العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزة لا يختلف عن الحرب التي شنها الكيان ضد لبنان في تموز عام 2006 على مدى 33 يوما وكما ان الشعب اللبناني حقق في تلك الحرب انتصارا كبيرا فان الشعب الفلسطيني المقاوم سيحقق انتصارا كبيرا بمقاومته وصموده.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *