أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المانيا تعلن رفضها المشاركة في مهمة امنية بحرية في الخليج ومضيق هرمز بقيادة الولايات المتحدة

المانيا تعلن رفضها المشاركة في مهمة امنية بحرية في الخليج ومضيق هرمز بقيادة الولايات المتحدة

في رفض صريح للطلب الامريكي ٫ أعلنت ألمانيا عدم وجود نية لديها في الوقت الراهن، للمشاركة في مهمة بحرية بقيادة الولايات المتحدة، في مضيق هرمز.

وقالت أولريكه ديمر المتحدثة باسم الحكومة الألمانية، في مؤتمر صحفي اليوم: “لا تفكر المستشارة ميركل في المشاركة، في مهمة تقودها الولايات المتحدة في الوضع الراهن والوقت الحالي. الكل في الحكومة الألمانية متفق على هذا الرأي”.
وكانت السفارة الأمريكية في برلين قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، أن الولايات المتحدة طلبت من ألمانيا الانضمام مع فرنسا وبريطانيا إلى مهمة لحماية الملاحة عبر المضيق و”التصدي للعدوان الإيراني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *