أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية : الحل الوحيد لاحلال السلام في المنطقة هو بالقضاء على الكيان الاسرائيلي وتزويد الضفة الغربية بالسلاح

قائد الثورة الاسلامية : الحل الوحيد لاحلال السلام في المنطقة هو بالقضاء على الكيان الاسرائيلي وتزويد الضفة الغربية بالسلاح

اكد قائد الثورة الاسلامية الايرانية اية الله علي خامنئي ، ان الحل الوحيد لاحلال السلام في الشرق الاوسط واسترداد الفلسطينيين لحقوهم ، هو بالقضاء على الكيان الصهيوني .

ودعا اية الله خامنئي ، الفلسطينيين الى الاستمرار في “مقاومة” اسرائيل وتوسيع هذه المقاومة نحو الضفة الغربية المحتلة ودعا الى تزويد الضفة الغربية بالسلاح على غرار غزة، بحسب ما نقلت عنه الاربعاء وكالة الانباء الايرانية الرسمية.
وقال اية الله خامنئي في خطاب امام حشود كم الطلبة : إن الطريقة الوحيدة لمواجهة هذا النظام الصهيوني الشرس ،هي مواصلة المقاومة والنضال المسلح وتوسيعها الى الضفة الغربية.
واضاف ان “الحل الوحيد الفعلي هو زوال اسرائيل لكن هذا لا يعني القضاء على الشعب اليهودي في هذه المنطقة”.
واوضح ان ايران تقترج اجراء “استفتاء” يشارك فيه جميع “الناس الذين يعيشون في هذه المنطقة ومن ينتمون اليها”، وخصوصا اللاجئين الفلسطينيين.
وقال ايضا “بذلك، يزول هذا النظام المغتصب والدمية”. وايران التي لا تعترف بوجود اسرائيل تدعم حركتي حماس والجهاد الاسلامي في مواجهتهما اسرائيل ، وكان مكتب نتنياهو قد اعلن قبل اسبوعين ان جميع الصورايخ التي تستخدمها المقاومة هي صواريخ ايرانية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *