أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني تعلن سقوط ثلاث قدائف هاون على معسكر التاجي شمالي بغداد

خلية الاعلام الامني تعلن سقوط ثلاث قدائف هاون على معسكر التاجي شمالي بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني ، مساء الاثنين، سقوط 3 صواريخ على معسكر التاجي، الذي توجد فيه قوات أمريكية شمالي العاصمة بغداد.

وجاء في بيان مقتضب صدر عن الخلية: “قبل قليل سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا على معسكر التاجي”، دون تفاصيل أكثر.
ونقلت “رويترز” عن مصدر عسكري أن “قذيفتي هاون” سقطتا داخل القسم العراقي في قاعدة التاجي الجوية الواقعة على بعد نحو 30 كلم شمالي بغداد.
وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، ليلة الجمعة الماضي، عن سقوط قذائف هاون على قاعدة بلد الجوية في محافظة صلاح الدين، شمالي العاصمة، والتي تعد أكبر قاعدة جوية في العراق واصيب فيها عدد من افراد الحشد الشعبي بجروح فيما ذكرت تقارير اعلامية بان فلول داعش كانوا وراء اطلاق قذائف الهاون على مقرات الحشد الشعبي في قاعدة بلد الجوية ٫ وذكرت هذه التقارير ان فلول عناصر داعش يحظون بدعم وحماية من القوات الامريكية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ائتلاف النصر يؤكد وجود طلب برلماني لاستبدال عدنان الزرفي المرشح لتكلبف الحكومة الجديدة

كشف ائتلاف النصر عن وجود طلب مقدم الى رئيس الجمهورية باستبدال عدنان الزرفي المكلف بتشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *