أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ظريف : مسارعة واشنطن بتوجيه الاتهام لايران بحادثة تفجير ناقلتي النفط .. نتاج تاثير فريق ” باء ” الرباعي المعادي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-05-08 23:43:15Z | |

ظريف : مسارعة واشنطن بتوجيه الاتهام لايران بحادثة تفجير ناقلتي النفط .. نتاج تاثير فريق ” باء ” الرباعي المعادي

قال وزير الخارجية محمد جواد ظريف، ان المزاعم الواهية لواشنطن ضد ايران تكشف ان فريق “ب” (بولتون، ابن زايد، ابن سلمان، وبينيامين نتنياهو) يعتمد على مخطط يقوم على دبلوماسية الهدم، وذلك في معرض رده على المزاعم الواهية للمسؤولين الاميركان بشأن اتهام ايران في تفجير ناقلتي النفط في بحر عمان.

واضاف ظريف في تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: توجيه الولايات المتحدة الاتهامات ومن دون تأنٍ ضد ايران – ومن دون ان تقدم واشنطن اي برهان على ذلك وادلة واقعية – يكشف بكل وضوح بان فريق “ب” (بولتون، ابن زايد، ابن سلمان، وبينيامين نتنياهو) ماض في مخطط “ب” في الديبلوماسية الهدامة والتي ترمي الى تخريب مساعي “خطوات” شينزو آبي وذلك بغية التغطية على الارهاب الاقتصادي المعادي لايران”.
وقال ظريف : منذ عدة اشهر وانا قد حذرت من هذا السيناريو ، لست متنبئا لكنني اعرف جيدا من اين ينبع تفكير فريق “ب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *