أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش التركي يعلن شن غارات شمالي العراق استهدف مواقع “بي كا كا” الإرهابية

الجيش التركي يعلن شن غارات شمالي العراق استهدف مواقع “بي كا كا” الإرهابية

اعلن الجيش التركي ان سلاح الجو التركي، دمر خلال الساعات الأخيرة، أهدافا تابعة لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية شمالي العراق.

وأوضحت وزارة الدفاع التركية في بيان لها بهذا الشان ، الثلاثاء، أن الغارات استهدفت مواقع لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية في مناطق غارا وهاكورك وباسيان-أفاشين.
وأضاف البيان أن الغارات دمرت مرابض أسلحة وملاجئ ومخابئ ومستودعات ذخيرة تستخدمها المنظمة الانفصالية في المناطق المذكورة.
ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع المنظمة الإرهابية وملاحقة عناصرها داخل البلاد وشمالي العراق.
يأتي ذلك ردا على هجمات إرهابية تنفذها المنظمة الانفصالية داخل تركيا بين الحين والآخر، مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن والجيش.
هذا ولم يصدر من الجانب العرافي اي تعليق على هذه الغارات التي تزامن مع زيارة وزيرالخارجية التركي اوغلو للعراق ولقائه المسؤولين لبحث تطوري العلافات بين الجانبين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *