أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الصقور الاستخبارية تعتقل سبعة من تنظيم “داعش” الإرهابي في عملية انزال جوي غربي نينوى

خلية الصقور الاستخبارية تعتقل سبعة من تنظيم “داعش” الإرهابي في عملية انزال جوي غربي نينوى

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الدفاع، الثلاثاء، اعتقال سبعة من تنظيم “داعش” الإرهابي، إثر تنفيذها عملية إنزال جوي غربي محافظة نينوى (شمال).

وأفادت الخلية في بيان لها : أن قوة محمولة جوا، وبإسناد قوات التحالف الدولي، اعتقلت سبعة من “المتهمين المنتمين لداعش” في مجمع الصكار بقضاء البعاج غربي نينوى.
وأضافت أن السبعة أشخاص صادرة بحقهم مذكرات قبض أصولية بتهمة التهريب ونقل عناصر التنظيم بين سوريا والعراق، دون مزيد من التفاصيل.
يذكر انه تم رصد عودة لنشاط “داعش الارهابي”في المناطق الحدودية مع سوريا في محافظتي نينوى (شمال) والأنبار (غرب)، بعد ورود أنباء عن فرار المئات من عناصره إلى الأراضي العراقية ٫ في ظل تقارير تؤكد قيام القوات الامريكية بتامين نقل قيادات وعناصر من داعش الارهابي داخل الاراضي العراقية في رحلات منتظمة تتم ليلا عبرالحدود مع سوريا .
كما لوحط عودة عمليات للتنظيم الارهابي في محافظات ديالى (شرق)، وكركوك وصلاح الدين (شمال)، حيث نفذ سلسلة عمليات استهدفت عناصر أمن ومدنيين.‎

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *