أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي المهندس : الحشد الشعبي سيبقى فدائيا وحاضرا في كل ساحات المنازلة

نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي المهندس : الحشد الشعبي سيبقى فدائيا وحاضرا في كل ساحات المنازلة

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، ، أن الحشد الشعبي سيبقى فدائيا ومغوارا كما هو العهد به، مشيرا إلى أن الحشد سيبقى حاضرا في كل ساحات المنازلة لاتخيفه مؤامرات الاعداء ولا ترهبه قوة مهما علا شأنها.

جاء ذلك في بيان للحاج المهندس في الذكرى الخامسة لانطلاق فتوى الجهاد الكفائي وولادة الحشد الشعبي في الرابع عشر من شعبان عام 2014 .
وقال الحاج المهندس في بيان اصدره بمناسبة الذكرى الخامسة على فتوى الجهاد ، إنه “تزامنا مع الرابع عشر من شعبان لن يُنسى ابدا ذلك اليوم العصيب، لن تُنسى أبدا تلك الساعات التي زلزلت التاريخ، إذ بلغت القلوب الحناجر واستصرخت الارض ابناءها، الذين لم يخذلوها يوما ولم يخيبوا ظنها بهم”. وأضاف، انه “لن يُنسى ابدا ذلك النداء العظيم الصوت المنبعث من عظمة تاريخنا الضارب بالقدم والعنفوان صوت المرجعية العليا وهي تستنهض الهمم للذود عن تراب طاهر مقدس، شاء الله ان يظل مقدسا بدماء العراقيين وتضحياتهم وحشدهم الباقي على العهد الذي قطعه لله والشعب، ان يبقى حاضرا في كل ساحات المنازلة، وعند كل تحد يهدد أمن الوطن وسلامته لاتخيفه مؤامرات الاعداء ولا ترهبه قوة مهما علا شأنها أو طبلت جوقة من الأقزام لها”. وأكد المهندس، ان “حشدكم الذي تفخرون به دوما باق كما هو عهدكم به فدائي مغوار اذا ازدحمت الخطوب وعامل كادح ومبادر الى تقديم العون لكل من يحتاجه وكلكم سمع مؤخرا عن نجدة الحشد لإخوانه وأهله في محافظاتنا العزيزة الذين يعانون من محنة السيول وغرق الاراضي والبيوت”. واعرب المهندس عن شكره لـ”المرجعية الدينية العليا صاحبة الفتوى والفضل بما تحقق من إنتصار عظيم…شكرا للشهداء الأبرار الذين تطوف ارواحهم بنا ومن ذكراهم نستمد القوة والعزم على مواصلة الطريق، حيث تنتظرنا تحديات جسام نحن أهل لها ان شاء الله”، مضيفا “شكرا للعوائل الكريمة التي دفعت ابناءها قربانا للعلم العراقي حتى لاتطيح ساريته .. شكرا لكل من ساندنا من الأهل والأصدقاء بالقول والفعل والمال والسلاح

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *