أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس بلدية مدينة عسقلان يتهم الحكومة الاسرائيلية بتجاهل الصواريخ التي تطلقها المقاومة على المدينة

رئيس بلدية مدينة عسقلان يتهم الحكومة الاسرائيلية بتجاهل الصواريخ التي تطلقها المقاومة على المدينة

هاجم رئيس بلدية مدينة عسقلان “تمار جالام”، صباح الخميس الحكومة الإسرائيلية، إزاء مواقفها تجاه الصواريخ التي سقطت على المدينة في الفترة الأخيرة.

ونقلت “القناة 12 الاسرائيلية “، عن “تمار” قوله: “الحكومة لا تهتم بنا ولا يعنيها أمرنا، وتعمل على القليل من أهمية إطلاق الصواريخ على عسقلان كما حدث قبل يومين”.
وأطلقت المقاومة الفلسطينية صاروخا تجاه مدينة عسقلان المحتلة فجر الأربعاء، ردا على العدوان الإسرائيلي.
وقال موقع “حدشوت 24” الاسرائيلي، أن مصر نقلت لحماس والفصائل الفلسطينية بغزة، تهديدات إسرائيلية، بعد الرد على الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، لكن المقاومة الفلسطينية ردت بقصف عسقلان.
وقال الموقع الاسرائيلي، “بعد أقل نصف ساعة من إيصال الرسالة، دوت صفارات الإنذار في مدينة عسقلان، وأطلق صاروخ من قطاع غزة تجاه المدينة”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اردوغان : التقرير الاممي اكد بما لايدع مجالا للشك تورط المسؤولين السعوديين في جريمة قتل خاشقجي

تعهد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأن يدفع المسؤولون عن قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *