أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اية الله خامنئي : السعودية الاكثر استبدادا في العالم ولن انزعج من دعم الغرب له لبناء ترسانة صواريخ ومفاعلات نووية لانها ستقع بيد مجاهدي الاسلام قريبا
دیدار نخبگان و دانشجویان بسیجی مدال‌آور دانشگاه صنعتی شریف

اية الله خامنئي : السعودية الاكثر استبدادا في العالم ولن انزعج من دعم الغرب له لبناء ترسانة صواريخ ومفاعلات نووية لانها ستقع بيد مجاهدي الاسلام قريبا

شن مرشد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي، الخميس، هجوما على الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية والمملكة العربية السعودية، مهدد بأن الصواريخ الإيرانية قادرة على استهداف القواعد الأجنبية في دول المنطقة بدقة واصفا النظام السعودي بانه الاكثر استبدادا في العالم.

وقال اية الله خامنئي، في كلمة بمناسبة عيد النيروز وبدء السنة الهجرية الشمسية الجديدة : “تقوم الدول الغربية بتوفير الإمكانيات النووية لهكذا دولة، وأعلنت أنها ستبني للسعودية مفاعلاً نووياً ومراكز إنتاج الصواريخ، لا مشكلة في ذلك لأن السعودية تابعة لها ولأنها تعود لهم، إذا قاموا بذلك لن أنزعج لأنني أعلم أنها ستقع في أيدي مجاهدي الإسلام قريباً”، على حد تعبيره.
ودعا قائد الثورة الاسلامية إلى تعزيز القدرات الدفاعية والردعية العسكرية الإيرانية، وقال: “رغما عن الأعداء سنستمر في تعزيز بنيتنا الدفاعية. يجب أن نصل إلى قوة ردع تمنع العدو من أن يضغط على بلدنا”، مضيفا أن “باستطاعة الصواريخ الإيرانية استهداف قواعد بعض الدول في المنطقة وبدقة وهذه قوة ردع”.
وهاجم اية الله خامنئي ٫ النظام السعودي ، قائلا إنه “لا يوجد أسوأ من النظام السعودي في المنطقة وربما في العالم، دولة مستبدة وديكتاتورية وفاسدة وظالمة وتابعة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول الشاباك الاسرائيلي : لابد ان تدفع حكومة نتيناهو ” الثمن ” لاستعادة الجنود الاسرى الاسرائيليين من قبض حماس

اكد رئيس جهاز الأمن العام ” الشاباك” ٫ ” يعكوب بيري ” ان حكومة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *