أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غضب نشطاء امارتيين وعرب من قيام مقدم برنامج اماراتي بتقبيل ” نعال ” افترض انه لمحمد بن زايد

غضب نشطاء امارتيين وعرب من قيام مقدم برنامج اماراتي بتقبيل ” نعال ” افترض انه لمحمد بن زايد

أثار إعلامي إماراتي غضب العديد من النشطاء الإماراتيين وغيرهم ٫ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقبيله ” نعل ” امام المشاهدين وفي بث مباشر قائلا : “لو افترضنا ان هذا النعل يعود لولي العهد (سيدي) محمد بن زايد”.

وعبر برنامجه “سوالف” على “يوتيوب”، أحضر المذيع طارق المحياس حذاء وقال: “نفترض مجرد فرضية أن هذا نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد ويلبس هذا النعال، هل تعرف أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟ أنا أقبل نعال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد الله يحفظه ويديمه تاج على راسنا”.
المقطع أثار انتقادا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين الإماراتيين، الذين اعتبروه إهانة قوية لكل إماراتي، رافضين حديثه عن الشعب الإماراتي بقوله: “أنا كمواطن إماراتي ماذا أفعل؟”.
نشطاء آخرون رأوا أنه تجاوز حدود العقل في التعبير عن ولائه لقيادة بلده، فيما أكد آخرون أن هذا المقطع هو ذل ومهانة للشعب الإماراتي، مطالبين باتخاذ إجراءات رسمية ضده، بينما وصف آخرون ذلك بأنه “استعباد وعودة إلى زمن العبودية”.
وذكر مغردون ٫ ان الاعلامي الاماراتي يسعى لمناصب عليا في التلفزيون الاماراتي وسعى من خلال فعلته تلك الحصول على مزيد من الدعم من ولي عهد ابوظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة في الامارات. وسبق له ان شن حملات اعلامية ضد قطر والجمهورية الاسلامية واشاد بقيام مشاغبيين اماراتيين برمي النعال على الفريق القطري بعد خسارة الامارات امام قطر في كاس الخليج .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *