أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / فيديو لعروض رقص في الاماكن العامة في الرياض يثير غضب السعوديين

فيديو لعروض رقص في الاماكن العامة في الرياض يثير غضب السعوديين

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين غضاب شديدا ٫ بعد تداول مقطع فيديو يظهر راقصات إحدى الفرق الفنية الاجنبية وهن يتدربن على عرض مرتقب في ساحة عامة بإحدى مناطق العاصمة السعودية الرياض.

ويظهر الفيديو 6 راقصات و6 راقصين يتدربون استعدادا لعرض لم يعرف بعد، في مشهد غير مألوف، دفع الحاضرين في المكان لتوثيقه بهواتفهم.
وضج موقع “تويتر” بالتعليقات التي انقسمت بين مرحبة بالتغيير ومستنكرة لما يحدث، خاصة أنه في ساحة عامة بالرياض.
وتشرف الهيئة العامة للترفيه في السعودية التي يتابع نشاطها ولي العهد محمد بن سلمان ٫ على تنظيم سلسلة فعالياتتصفها باترفيهية والثقافية والفنية دون اعتبار للقيم الاسلامية والاخلاقية ٫ وتنتشر فعالياتها في مختلف المناطق في السعودية على مدار العام ٫ ضمن خطة اطلق عليها ولي العهد محمد بن سلمان الانفتاح الفني والثقافي على العالم .
وسبق ان شهدت مواقع التواصل الاجتماعي نقاطع فيديو لرقص وشرب الخمر في السعودية في ظل ما يسمى ببرنامج التحر الذي يشرف على تنفيذه في السعودية ولي العهد محمد بن سلمان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *