أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري يتفقد المناطق المحررة من الارهاب في دير الزور

رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري يتفقد المناطق المحررة من الارهاب في دير الزور

تفقد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري اليوم الاثنين خلال زيارته لسوريا المناطق المحررة في دير الزور شرق سوريا.

وقام اللواء محمد باقري الذي يزور سوريا على راس وفد عسكري رفيع بهدف المشاركة في الاجتماع الثلاثي لرؤساء الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية السورية العراقية بزيارة المناطق التي تم تحريرها في دير الزور وضواحيها .
وتعهد اللواء باقري في كلمة له، الثلاثاء، أمام حشد من ى مقاتلي جبهة المقاومة في ريف حلب، بالقضاء على المعارضة السورية وتصفية المجموعات “التكفيرية والإرهابية”.
وكان رئيس الأركان الإيراني محمد باقري الذي شارك بحضور الاجتماع الثلاثي للقادة العسكريين لكل من ايران والعراق وسوريا الذي عقد اليوم في دمشق٫ بدعوة من الجانب السوري ٫ قد اكد أن إيران دخلت سوريا بدعوة من الجانب السوري وستبقى ما دامت الدولة السورية تطلب ذلك. وطالب باقري بضرورة مغادرة القوات الموجودة بشكل غير شرعي في سوريا بأسرع وقت ممكن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يسخر من محاولات عزله ويقول فلينتظروا محاكمة طويلة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة، إنه لا يهتم إذا جرت محاكمة طويلة لعزله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *