أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / منفذ اطلاق النار في ” اوتريخت ” الهولندية نفذ العملية بسبب خلافات عائلية

منفذ اطلاق النار في ” اوتريخت ” الهولندية نفذ العملية بسبب خلافات عائلية

كشفت أسرة منفذ إطلاق النار في مدينة أوتريخت الهولندية دوافع وملابسات الحادث الذي أودى بحياة 3 أشخاص.

وأوضح أفراد في الأسرة، حسبما نقلته وسائل إعلام هولندية ووكالة “الأناضول” التركية، أن المسلح أطلق النار على قريب له في عربة الترام بسبب “مشاكل عائلية”، ثم استهدف أشخاصا أرادوا مساعدة الضحية.
وأعلنت السلطات الهولندية في وقت سابق من الاثنين مقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين جراء إطلاق نار في محطة للترام وسط مدينة أوتريخت، مرجحة أن الهجوم قد يكون عملية إرهابية.
وأفادت الشرطة المحلية بأن قوات الأمن حددت هوية المشتبه به في تنفيذ الهجوم وهو من أصول تركية يدعى غوكمان تانيس ويبلغ 37 عاما من عمره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *