أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس تحالف الفتح يحذر الكتل السياسية من الذهاب الى المجهول ويدعو رئيس الوزراء للعمل لمنع عودة الارهاب

رئيس تحالف الفتح يحذر الكتل السياسية من الذهاب الى المجهول ويدعو رئيس الوزراء للعمل لمنع عودة الارهاب

حذر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، السبت، الكتل السياسية من “الذهاب إلى المجهول”، مبدياً استعداده لـ”التنازل عن كل شيء من أجل العراق”، وفيما أكد أن المعركة مع “الإرهاب” لم تنته، دعا العامري ٬ رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي إلى عدم السماح بوجود ثغرة قد يعود منها “الإرهاب”.

وقال العامري في كلمته بمناسبة “يوم الشهيد العراق”، “مستعدون للتنازل عن كل شيء من أجل العراق”، مضيفاً “نحن في مركب واحد أما ننجح جميعاً أو نذهب إلى المجهول جميعا، الشعب يريد حلاً عملياً للمشاكل، ولا يحتاج شعارات، تعالوا نتفق على ببرنامج نحن فيه الأولويات”.
واضاف العامري : أن “المعركة مع الإرهاب لم تنتهِ ٫ وعلى الأجهزة الأمنية والقائد العام للقوات المسلحة اتخاذ جميع الإجراءات من إعادة انتشار القوات والجهد الاستخباري والتدقيق والتفتيش من أجل عدم السماح بوجود ثغرة قد يعود منها الإرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة الدبلوماسي العراقي المخضرم عدنان الباجه جي

توفي االأحد وزير الخارجية الأسبق، عدنان الباجه جي، في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، حيث عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *