أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد سلامي: الجمهورية الاسلامية أصبحت قوة لا يستهان بها رغم العقوبات المفروضة عليها

العميد سلامي: الجمهورية الاسلامية أصبحت قوة لا يستهان بها رغم العقوبات المفروضة عليها

اعتبر العميد حسين سلامي، نائب قائد حرس الثورة الإيرانية ، أن الجمهورية الاسلامية أصبحت قوة لا يستهان بها رغم العقوبات المفروضة عليها.

جاء ذلك في كلمة العميد سلامي خلال مراسم إحياء اليوم الثالث للشهيد حميد محمد رضائي ، منوها الى أن طهران كانت تحارب “العدو” من قلب أراضيها سابقا، أما اليوم فهي قرب البحرين المتوسط والأحمر.
وقال العميد سلامي :”كنا في السابق نحارب العدو على أراضينا أما اليوم فنحن متواجدون في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ونحن أصحاب قوة في العراق مبنية على أساس الثورة الإسلامية”.
وأوضح العميد سلامي: “أن إيران انتصرت على أعدائها في فترة ضعفها، أما اليوم فقد أصبحت قوة لا يستهان بها .. الشعب الإيراني سيتحمل الصعاب وهو يعرف أن بعد كل عسر يسرا”.
وأضاف نائب قائد جرس الثورة الاسلامية : “اليوم أصبح العالم الإسلامي ساحة لمعركة الجهاد، وإذا لم نقف فإن العالم بأسره سينهار تحت ضربات الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تكتسح واشنطن الشريرة العالم بأسره”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حماس بعد التصويت لنفتالي : حماس لاتعول على أي تغيير في “حكومات الاحتلال الإسرائيلي”

أعلن عضو المكتب السياسي لحركة حماس سامي أبو زهري عدم تعويل حركة حماس على أي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *