أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عبد الملك الحوثي : النظام السعودي يدعم الانحراف والتحريف في العالم الاسلامي

عبد الملك الحوثي : النظام السعودي يدعم الانحراف والتحريف في العالم الاسلامي

اكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد انصار الله الحوثيين ٫ على أن النظام السعودي يدعم الانحراف والتحريف في العالم الاسلامي ٬ محذرا من ان هذين الخطرين الانحراف والتحريف يهددان الهوية اليمنية الإيمانية ٫ جاء ذلك خلال تهنئته الشعب اليمني بمناسبة جمعة رجب، ذكرى اعتناق اليمنيين للإسلام .

وشدد السيد عبد الملك الحوثي على أهمية هذه المناسبة في ترسيخ الهوية اليمنية الإيمانية للشعب، مؤكدا أن التحريف يتمثل بالقوى التكفيرية التي تتحرك تحت العنوان الإيماني ولكنها تقدمه بصبغة مختلفة.
وأكد السيد الحوثي أن أهم ما رسخته الهوية الايمانية هو موقف الشعب اليمني منذ فجر الإسلام من الطاغوت والنزعة نحو نصرة الحق والتمسك بالتحرر.
وحذر السيد عبدالملك من خطورة الانحراف الذي يهدد الهوية الايمانية تحت الكثير من العناوين..

وأكد السيد أيضاً أن القوى التكفيرية تعمل على فصل الهوية الإيمانية الأصيلة لليمنيين وربطهم بالحركة الوهابية التكفيرية التي تعادي الأمة وتكفرها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *