أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جندي عراقي يقتل خمسة جنود في ” وحدة عسكرية” في ” قاطع ابو غريب ” شمال بغداد

جندي عراقي يقتل خمسة جنود في ” وحدة عسكرية” في ” قاطع ابو غريب ” شمال بغداد

قالت خلية الإعلام الأمني اليوم الجمعة إن خمسة جنود عراقيين استشهدوا ٫ بعد قيام احد الجنود باطلاق الرصاص عليهم داخل وحدتهم العسكرية في قاطع ابوغريب شمال بغداد.

وأضافت الخلية في بيان أن قيادة عمليات بغداد فتحت تحقيقا بشأن حادثة اطلاق النار على الجنود الخمسة.
ولم يكشف البيان عن مزيد من التفاصيل مكتفيا بالإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت القاتل وسيتم كشف مزيد من التفاصيل في وقت لاحق.
واكد مصدر امني٫ بان الحادث وقع ضمن قاطع أبو غريب الفرقة السادسة لواء 24 الفوج الرابع ٫ وتتولى قيادة عمليات بغداد الأمن في العاصمة بغداد وعدد من المدن الصغيرة المحطية بها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *