أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / قيادي في انصار الله ” الحوثيين ” يحذر دول العدوان : لدينا خيارات قاسية ستغير مجرى المعركة

قيادي في انصار الله ” الحوثيين ” يحذر دول العدوان : لدينا خيارات قاسية ستغير مجرى المعركة

قال القيادي الحوثي حسين العزي مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس السياسي لجماعة “أنصار الله ” محذرا دول العدوان : إن لدينا خيارات قاسية ستغير مجرى المعركة وهذا إنذار مبكر.

واكد حسين العزي ٫ أن اللجوء لهذه الخيارات سينقل المعركة إلى مناطق حساسة جدا وأكثر خطورة.
وأوضح أن الطرف الآخر يطرح اشتراطات جديدة ويحاول فرضها ضمن مصفوفة الإجراءات التنفيذية، لإعاقة وعرقلة الاتفاق.
ولفت العزي إلى أنه تم مطالبة الأمم المتحدة بإلزام الطرف الآخر باحترام الاتفاق وأبلغناهم استعدادنا لتنفيذ الاتفاق من طرف واحد في حال استمرت الصعوبات.
وقال إن “الأمم المتحدة بطبيعتها دائما تعتمد على منهج المقاربة والتقريب، لذلك هي لا تعمل على إظهار الطرف المعرقل وهذا راجع لسياستها، فالأمم المتحدة ربما لا تريد أن تفجر مواقف هي في غنى عنها لذلك هي تحاول أن تقارب وجهات النظر”.
وأضاف القيادي في انصار الله الحوثيين ٫ : “يهمنا في المقام الأول شعبنا اليمني حتى يعرف من هو الطرف المعيق لخطوات السلام وحتى يعرف من هو الطرف الذي يقدم التنازلات من أجل شعبه”.
وشدد العزي على أن “اتفاق الحديدة هو من أجل الشعب فقط لأنها تعد الشريان الرئيسي في تخفيف معاناة 24 مليون نسمة، لذلك قدمنا تنازلات كبيرة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني بينما العدوان يسعى إلى التصعيد وزيادة المعاناة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فالح الفياض ينفي صدور قرار بتعيين ” ابو فدك ” رئيسا لاركان الحشد بدلا من الشهيد القائد المهندس ويؤكد ان حكومة علاوي نالت رعاية المرجعية

نفى رئيس هيئة الحشد الشعبي صدور قرار بتعيين ابو فدك المحمداوي رئيس اركان قوات الحشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *