أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القاء القبض على 186 إرهابيا في الأنبار من بينهم منفذو “مجزرة هيت ” وقتلة الجندي ” مصطفى العذاري ” في الفلوجة

القاء القبض على 186 إرهابيا في الأنبار من بينهم منفذو “مجزرة هيت ” وقتلة الجندي ” مصطفى العذاري ” في الفلوجة

تمكنت أجهزة الاستخبارات وخلية الصقور الاستخباراتية من تفكيك “أكبر خلية إرهابية في الرمادي” تضم أكثر من 186 عنصرا إرهابيا من تنظيم داعش، بينهم قتلة الجندي مصطفى العذاري والمسؤولون عن تنفيذ مجزرة ألبو نمر التي راح ضحيتها 322 مدنيا .

وذكر مصدر امني : ان “الاستخبارات العسكرية وخلية الصقور الاستخباراتية تمكنتا بعد عمل لأسابيع من تفكيك وضبط خلية إرهابية”، مبينا أن: “مهام الخلية كانت استهداف المدنيين وترويعهم”.
وأضاف المصدر أن: “الخلية مسؤولة عن ارتكاب مجزرة بحق افراد عشيرة ألبو نمر في محافظة الأنبار خلال نوفمبر 2014 والتي ذبح فيها أكثر من 322 مدنيا”.
وان من بينهم عناصر شاركت في اعدام إالجندي البطل مصطفى العذاري بعد أسره في قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي يحذر من ضربات صاروخية مقبلة باتجاه الرياض وابوظبي

هدد زعيم جماعة “أنصار الله” اليمنية، عبد الملك الحوثي، دول العدوان السعودي الاماراتي بضربات صاروخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *