أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يحبط هجوماً انتحارياً لـ”داعش” ويلقي القبض على خلية له غرب نينوى

الحشد الشعبي يحبط هجوماً انتحارياً لـ”داعش” ويلقي القبض على خلية له غرب نينوى

احبطت قوات الحشد الشعبي، هجوما انتحاريا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قاطع عمليات نينوى بقضاء البعاج غرب المحافظة، فيما القت القبض على خلية سرية مطلوبة للقوات الامنية.
وتصدت قوات اللواء 33 في الحشد الشعبي لمجموعة ارهابية بواسطة كمين محكم بعد ورود معلومات مؤكدة تُفيد بأستهداف القطعات المنتشرة غرب نينوى في المحور السادس لعمليات الحشد الشعبي بواسطة انتحاريين.
وأضاف اعلام الحشد ان العملية اسفرت عن مقتل اثنين من الإرهابيين واعتقال ثلاثة منهم ٫ بضمنهم امرأة، مبينا أن المجموعة الارهابية تُعتبر من المجموعات الخطيرة والمطلوبة للقوات الأمنية ولديها عمليات تخريبية داخل العراق وسوريا ومنهم من لا يزال مستمراً بأعمالهِ الإرهابية في سوريا.
على صعيد متصل نفذت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية عملية تفتيش في مناطق حي الرسالة ضمن قاطع عمليات نينوى بحثا عن مطلوبين يرومون القيام بعمليات ارهابية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس وزراء باكستان عمران خان يعرض رغبة بلاده بالوساطة بين طهران والرياض

جدد رئيس الوزراء الباكستاني ‘عمران خان’ اليوم الأحد، رغبة بلاده في القيام بدور الوساطة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *