أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية الخامنئي يحضر مجلس عزاء بذكرى استشهاد الرهراء عليها السلام

قائد الثورة الاسلامية الخامنئي يحضر مجلس عزاء بذكرى استشهاد الرهراء عليها السلام

شارك قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي في الليلة الاولى من مراسم العزاء بذكرى استشهاد بضعة المصطفى (صلى الله عليه وآله) السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها).

وحضر مراسم العزاء التي أقيمت في حسينية الامام الخميني (رض) مساء امس الثلاثاء بهذه المناسبة عدد من كبار المسؤولين وحشد كبير من المواطنين.
وقال آية الله أحمد خاتمي، في كلمته خلال المراسم مشيرا الى تزامن الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية مع ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام، إن الثورة الاسلامية في ايران تفخر بالسير على نهج الصديقة الكبرى عليها السلام وأهدافها الشامخة.
ونوه الى أوجه التماثل بين المرحلة الجارية ومعركة الاحزاب في عهد صدر الاسلام، مؤكداً أن العداء للشعب الايراني يعزز من قدراته ولاشك أنه سيجتاز المنعطفات الصعبة بنجاح.
وتمت قراءة اشعار المراثي احياء لذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام .
هذا وجضر مجلس العزاء كل من رئيس القوة القضائية اية الله صادق لاريجاني ورئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني وقادة من حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس وزراء باكستان عمران خان يعرض رغبة بلاده بالوساطة بين طهران والرياض

جدد رئيس الوزراء الباكستاني ‘عمران خان’ اليوم الأحد، رغبة بلاده في القيام بدور الوساطة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *