أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مديرية امن الحشد الشعبي تعلن اغلاق اربع مقرات وهمية باسم الحشد في ” حي الكرادة ” وسط بغداد

مديرية امن الحشد الشعبي تعلن اغلاق اربع مقرات وهمية باسم الحشد في ” حي الكرادة ” وسط بغداد

اعلنت مديرية امن الحشد الشعبي ٫ قيام قوة من امن الحشد الشعبي مساء اليوم الخميس باغلاق اربع مقرات وهمية تحمل صفة الحشد الشعبي في منطقة الكرادة .
بيان لمديرية الامن الحشد قال ان هذا الإجراء جاء بعد اجتماع لأمن الحشد مع بلدية الكرادة والقوات الأمنية من اجل إغلاق مقرات تدعي انتماءها للحشد الشعبي .
واضاف البيان ان من بين هذا المقرات موقعين يدعيان الانتماء الى اللواء ٤٠ في الحشد الشعبي ومقر يدعي انتماءه للواء ٤٧ ومقر تابع لما يسمى لواء ابو الفضل العباس ويديره الشيخ اوس الخفاجي يقع وسط المنطقة السكنية في الكرادة .
واشار البيان الى ان القوة الأمنية حاولت إغلاق المقر الاخير غير القانوني لكن المتواجدين هناك امتنعوا عن ذلك فتم اتخاذ الإجراءات الانضباطية بحقهم . وتدعو مديرية امن الحشد جميع المواطنين الى ابلاغ المديرية عن اي مضايقه مممن يدعون انتمائهم الى الحشد لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

احتفالات تعم العالم الاسلامي احياء لمناسبة حلول عيد الغدير الاغر

انطلقت في ارجاء العالم الاسلامي احتفالات احياء لحلول مناسبةِ عيدِ الغدير الاغر وذلك ابتهاجاً بالحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *