أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مسؤول روسي كبير : العلاقات بين موسكو وطهران تتعزز يوما بعد اخر رغم محاولات خلق الخصومة بينهما

مسؤول روسي كبير : العلاقات بين موسكو وطهران تتعزز يوما بعد اخر رغم محاولات خلق الخصومة بينهما

أكد نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، أن العلاقات بين روسيا وإيران تتعزز يوما بعد آخر، مضيفا أنه لن ينجح الخصوم رغم سعيهم الحثيث في خلق خصومات بين البلدين.

وأوضح ريابكوف خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أن إيران عنصر فاعل في مجموعة الدول الضامنة في صيغة أستانا، التي أسهمت في تحسن الأوضاع الأمنية في سوريا.
وأضاف أنه إلى جانب تكثيف الحوار السياسي على مستوى قادة البلدين ووزيري الخارجية، فإن لدى روسيا وإيران آفاقا لتعزيز التعاون الاقتصادي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية : شركة اسرائيلية تقوم بتدريب مرتزقة بتمويل اماراتي للقتال في اليمن

قالت صحيفة “هآارتس” الاسرائيلية إن اسرائيل شريك غير رسمي في التحالف السعودي ضد اليمن ومتورطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *