أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اسماعيل هنية يشيد بقرار لاعب كويتي رفض اللعب اما منافسه الاسرائيلي في مباراة ” الفنون القتالية ” في امريكا

اسماعيل هنية يشيد بقرار لاعب كويتي رفض اللعب اما منافسه الاسرائيلي في مباراة ” الفنون القتالية ” في امريكا

اتصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية بوالد لاعب رياضة الجوجيتسو الكويتي عبد الله العنجري الذي انسحب أمس الاول من بطولة بأمريكا رفضًا لمواجهة لاعب إسرائيلي.

وأشاد هنية –وفق بيان لمكتبه – بموقف نجل العنجري وانسحابه من بطولة العالم للعبة الفنون القتالية اليابانية المُقامة في ولاية لوس أنجلوس، رفضًا للعب أمام لاعب إسرائيلي.
وثمّن هنية ٫ موقف العنجري الداعم للقضية الفلسطينية، الذي يؤكد أن الاحتلال بحملاته التطبيعية الفاشلة لن يستطيع تزوير وعي الأمة الإسلامية والعربية وحرف بوصلتها عن تحرير الأرض والمقدسات.
وانسحب اللاعب الكويتي عبد الله العنجري السبت، من بطولة محلية بأمريكا لرياضة “الجوجيتسو” لوضعه بالقرعة مع لاعب يمثل الكيان الإسرائيلي.
وقال العنجري على حسابه في “تويتر”: “أعلن انسحابي من أحد البطولات المحلية المقامة اليوم (السبت) بمدينة لوس انجلوس بسبب وضعي بالقرعة مع لاعب يمثل الكيان الصهيوني”.
وتعد الكويت من الدول الخليجية التي تشهد رفضا شعبيا واسعا للتطبيع مع “إسرائيل”، كما ان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم شن أكثر من مرة هجوما على الاحتلال ٫ فيما بقية دول الخليج سارعت الى التطبيع مع الكيان الاسرائيلي وهي كل من السعودية والامارات والبحرين وسلطنة عمان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *