أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب ينهزم في معركة الجدار مع المكسيك امام اصرار الديمقراطيين على حجب الاموال اللازمة لتمويله

ترامب ينهزم في معركة الجدار مع المكسيك امام اصرار الديمقراطيين على حجب الاموال اللازمة لتمويله

قال زعيم الأقلية الديموقراطية في مجلس الشيوخ تشاك شومر إنه يأمل أن يكون الرئيس ترامب “قد تعلم الدرس” بعد أكثر من شهر من الشلل الجزئي في خدمات الحكومة الفدرالية.

وجاء هذا التصريح بعدما اضطر الرئيس ترامب الى الغاء الاغلاق الجزئي للحكومة الذي كان قد اتخذه معلنا انه الطريق الذي سيؤدي الى ارغام الديمقراطيين على الموافقة على تمويل الجدار العازل مع المكسيك ٫ ولكن هذا الامر لم يتحقق امام اصرار الديمقراطيين على رفض تمويل الجدار.
وقال الرئيس دونالد ترامب اليوم السبت في تغريدة على تويتر ردا على تصريح زعيم الاقلية الديمقراطية في مجلس الشيوخ ” تشاك شومر ” : أنه لم يتنازل عن مطلبه بتمويل الجدار الحدودي، وزعم انه سعى لوقف معاناة ملايين الأشخاص بسبب إغلاق الحكومة الفدرالية الجزئي، محذرا من مغبة عدم التوصل إلى اتفاق خلال الـ 21 يوما المقبلة.
واتفقت اغلب تعليقات المجللين السياسيين في محطات التلفزة الامريكية ان قرار ترامب يعتبر هزيمة له .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *