أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خارطة في مكتب السيناتور الديمقراطي رشيدة طليب تظهر اسم ” فلسطين ” مصحوبا بسهم موجه نحو اسم ” اسرائيل “

خارطة في مكتب السيناتور الديمقراطي رشيدة طليب تظهر اسم ” فلسطين ” مصحوبا بسهم موجه نحو اسم ” اسرائيل “

أجرت رشيدة طليب، أول امرأة من أصل فلسطيني تنتخب عضوا في الكونغرس الأمريكي، تعديلا على خريطة العالم الموجودة في مكتبها بواشنطن، والتي خلت من اسم فلسطين.

ونشرت مراسلة موقع “بازفيد” الإخباري الأمريكي، حنا علام، بعد جولتها في مكتب طليب الجديد، صورة للخريطة المعدلة على حسابها في “تويتر” وأرفقت المنشور بالتعليق التالي: “لقد قام شخص ما بتغيير بسيط على الخريطة المعلقة في مكتب رشيدة طليب الجديد بالكونغرس”.

وكشفت الصورة أن شخصا ما، ربما لم تكن طليب، وهي ديمقراطية من ميشيغان أدت اليمين أمام الكونغرس الخميس الماضي، وضع ورقة لاصقة بالقرب من موقع إسرائيل على الخريطة، وكتب على الورقة كلمة فلسطين، مصحوبة بسهم يشير إلى موضع إسرائيل.
ورشيدة طليب (42 عاما) التي أصبحت إحدى أول امرأتين مسلمتين تدخلان الكونغرس، جعلت عزل ترامب في صلب حملتها الانتخابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ماي تنجو من سحب الثقة وتدعو للحوار .. والمعارضة تشترط استبعاد الخروح من الاتحاد د،ن صفقة

نجحت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في تخطي اقتراع على سحب الثقة منها في مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *