أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الاتفاق النووي الايراني مع السداسية / مقتل قيادي في حرس الثورة الاسلامية عند تنظيف سلاحه وقيادة الحرس تنعيه بانه : الحكيم والذكي والشجاع

مقتل قيادي في حرس الثورة الاسلامية عند تنظيف سلاحه وقيادة الحرس تنعيه بانه : الحكيم والذكي والشجاع

اعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، أن القيادي البارز فيه، اللواء قدرة الله منصوري، أصيب برصاصة قاتلة خرجت مت سلاحه الشخصي.

وبحسب بيان صدر عن قائد الثوري، اللواء محمد علي جعفري، فإن منصوري، قائد مقر ثامن الأئمة التابع للقوات البرية في الحرس الثوري، أصيب أثناء تنظيفه سلاحه الشخصي بطلقة في الرأس أودت بحياته على الفور. وفقا لما نقلته وكالة “فارس” الإيرانية.
ونعى قائد الحرس الثوري اللواء منصوري واصفا إياه بالقيادي “الحكيم والذكي والشجاع” للثورة الإيرانية، مشيدا بـ”جهوده في إحلال الأمن الداخلي في إيران خدمة للشعب الايراني”.
وأوضح اللواء جعفري أن منصوري شارك في الحرب التي شنها الديكتاتور صدام على ايران حيث جرح خلال المعارك، ليتولى بعد ذلك قيادة اللواء 12 الإمام الرضا، الفرقة 5 نصر، مقر القدس في القوات البرية للحرس الثوري، ولاحقا تم تعيينه بأمر من قائد الحرس الثوري قائدا لمقر ثامن الأئمة عام 2014.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *