أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن يطلب من القوات المسلحة واللجان الشعبية وقف اطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على دول العدوان

رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن يطلب من القوات المسلحة واللجان الشعبية وقف اطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على دول العدوان

أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، مساء الأحد، عن مبادرة جديدة تقضي بايقاف إطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على دول التحالف في اشارة للسعودية والامارات.

وقال محمد علي الحوثي في بيان إنه وبعد التواصل مع المبعوث الدولي إلى اليمن مارتن غريفيث وطلبه إيقاف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة، دعا الجهات الرسمية اليمنية إلى التوجيه بإيقاف إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة على دول التحالف باليمن، لإسقاط أي مبرر لاستمرارهم في العدوان أو الحصار.
وأكد الحوثي الاستعداد لتجميد وإيقاف العمليات العسكرية على كل الجبهات وصولا إلى سلام عادل ومشرف إن كانوا فعلا يريدون السلام للشعب اليمني الذي عانى وما زال من الحصار والحرب.
وأفاد رئيس اللجنة الثورية الحوثية بأن القناعات قد وصلت اليوم حتى لدى المجتمع الدولي إلى إيقاف الحرب وتجنيب الجمهورية اليمنية المزيد من المعاناة والتشظي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *