أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يقضي على خلية ارهابية تسللت من الحدود ويقتل 3 ارهابيين

حرس الثورة الاسلامية يقضي على خلية ارهابية تسللت من الحدود ويقتل 3 ارهابيين

اعلن مقر عمليات “النجف الاشرف” التابع للحرس الثوري، عصر اليوم السبت، عن القضاء على خلية ارهابية في منطقة نودشه الحدودية بمحافظة كرمانشاه غربي ايران.

وقال مقر العمليات ، في بيان صادر عصر اليوم السبت، انه اثر تسلل خلية ارهابية مناوئة للثورة عبر منطقة نودشه الحدودية بمحافظة كرمانشاه بهدف تنفيذ عمليات تخريبية وزعزعة الامن قام كوادر مقر “النجف الاشرف” في القوة البرية التابعة للحرس الثوري بتعقب هذه الخلية حيث استطاعوا القضاء عليها تماما خلال اشتباك وقع عصر اليوم السبت.
واضاف البيان، ان 3 ارهابيين قتلوا خلال الاشتباك كما اصيب آخر بجراح بالغة وفي المقابل استشهد احد كوادر قوات التعبئة (بسيج).
ونوه البيان الى ضبط كميات لافتة من الاسلحة والاعتدة والمعدات كانت بحوزة الارهابيين.
وشدد بيان ” مقر عمليات النجف الاشرف ” على ان كوادر القوة البرية في الحرس الثوري يحظون بجهوزية كاملة اضافة الى القوى الامنية المتواجدة في المنطقة ومجابهة اي محاولات استعراضية تقوم بها الزمر المناوئة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هاليفي يقرّ بفشل “جيش” الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على “إسرائيل” أعظم الكوارث

أقّر رئيس أركان “جيش الاحتلال ” ، هرتسي هاليفي، “بفشل الجيش في السابع من تشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *