أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هجوم ارهابي على سيطرة امنية في كركوك يؤدي الى استشهاد 3 عناصر أمنيين

هجوم ارهابي على سيطرة امنية في كركوك يؤدي الى استشهاد 3 عناصر أمنيين

ذكر مصد امني في كركوك ان 3 عناصر أمنيين استشهدوا بهجوم مسلح نفذه ارهابيون يعتقد انهم من فلول داعش الارهابي على نقطة تفتيش تابعة لحماية الخطوط النفطية في محافظة كركوك شمال غربي العراق.

وقال مصدر أمني في المحافظة إن “عناصر من تنظيم داعش هاجموا نقطة التفتيش الواقعة بقرب قضاء الدبس (45 كم شمال غربي كركوك)، وتسبب الهجوم بمقتل 3 من عناصر من الحماية النفطية”.
وأضاف المصدر أن السلطات الامنية “أطلقت عملية أمنية لتعقب المنفذين وتصفيتهم”.
وتشهد محافظة كركوك شمالي العاصمة بغداد، بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف مدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية ٫ واكثر من مرة اعلنت الاجهزة الامنية انها اطلقت ونفذت عمليات لتعقب الارهابيين او قصف حواضنهم ٫ الا ان ذلك لم يثبت فاعليته اذ ما زال بمقدور الارهابيين تنفيذ جرائمهم والعودة الى مخابئهم دون ان تتمكن القوات الامنية من انهاء هذه الظاهرة الخطيرة التي برزت منذ استعادة الموصل من قبضة سيطرة البيشمركة في اكتوبر تشرين الاول الماضي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المندوبة الامريكية هاجمت ايران في مجلس الامن بهدف حرف الانظار عن قضية فلسطين ومعاناة الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

وصف مندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم في الامم المتحدة٫ غلام علي خوسرو، تصريحات ” نيكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *