أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / جماعة علماء العراق : محاولة اقتحام مرقد الامامين العسكريين في سامراء مخطط لاثارة الفتنة الطائفية

جماعة علماء العراق : محاولة اقتحام مرقد الامامين العسكريين في سامراء مخطط لاثارة الفتنة الطائفية

أعتبر رئيس جماعة علماء العراق خالد الملا محاولة اقتحام مرقد الأمامين العسكريين في سامراء مخططا لإثارة الفتنة بين العراقيين وجعل العراق نسخة من سوريا.

وقال الملا في بيان له اليوم (الخميس) , نشيد بدور القوات المسلحة في تصديها ووقوفها بوجه داعش والمليشيات ومنعهم من نقل المعركة إلى مناطق أخرى خاصة بعد أن تلقوا ضربات قاصمة في الأنبار.
وأضاف أن هذه المجاميع الإرهابية لا تمثل الشعب وإنما تعيش على الخراب والدمار والفتن. وكانت القوات الأمنية المسؤولة عن حماية مرقد الأمامين العسكريين في قضاء سامراء أحبطت صباح اليوم محاولة من عناصر داعش لاقتحام المرقد بعد اشتباكات مسلحة دارت بين الجانبين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *