أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هجوم على نقطة عسكرية للجيش اليمني في محافظة ” شبوة ” تؤدي الى مصرع اكثر من 14 جنديا

هجوم على نقطة عسكرية للجيش اليمني في محافظة ” شبوة ” تؤدي الى مصرع اكثر من 14 جنديا

اكد مصدر امني في العاصمة اليمنية ، صنعاء ، تعرض الجيش اليمني الى هجوم شنته عناصر من تنظيم القاعدة الوهابي ، صباح الخميس ادى الى مقتل وجرح العشرات من افراد الجيش اليمني .

وقال المصدر ان أكثر من 14 جندياً يمنياً لقي مصرعهم صباح الخميس بهجوم شنه مسلحون على نقطة عسكرية للجيش في محافظة شبوة جنوبي البلاد.
وقال مسؤول في الأجهزة الأمنية إن المسلحين شنوا هجومهم بالأسلحة الرشاشة قرب قرية بيحان، واتهم جماعة القاعدة بتنفيذه، مشيراً إلى سقوط عدد من الجرحى بين الجنود والشرطة.
وتأتي هذه العملية بعد هدوء استمر أكثر من عشرة أيام إثر معارك بين الجيش اليمني ومسلحي القاعدة في شبوة وأبين.
وقال متحدث باسم الجيش اليمني إن 500 مسلح من القاعدة قتلوا منذ أن بدأ الجيش هجوماً على الجماعة الشهر الماضي فيما قتل 40 جندياً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *