أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / موغريني : الاتحاد الاوروبي سيبذل كل الجهود الممكنة للحفاظ على الاتفاق النووي
European Union High Representative for political and security policy designate, Federica Mogherini, from Italy, listens to questions during a hearing at the European Parliament in Brussels, on Monday Oct. 6, 2014. (AP Photo/Virginia Mayo)

موغريني : الاتحاد الاوروبي سيبذل كل الجهود الممكنة للحفاظ على الاتفاق النووي

أكدت المفوضة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمنية، فيديريكا موغيريني، أن الاتحاد يعتزم بذل كل الجهود الممكنة من أجل الحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران.

وقالت موغيريني خلال مؤتمر صحفي عقدته عقب جلسة مع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي، إنهم اتفقوا على ذلك.
وأوضحت المسؤولة الأوروبية، أن وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي لم يناقشوا خلال الاجتماع، فرض عقوبات جديدة على طهران، مؤكدة أن النقاش دار حول استمرار التطبيق الكامل للاتفاق النووي مع إيران”.
وفيما يخص الشأن الأوكراني، قالت موغيريني، إن على السلطات الأوكرانية مواصلة إصلاحاتها على صعيد مكافحة الفساد وحكم القانون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *