أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المجلس الوزاري للامن الوطني يصادق على مذكرة التنسيق والتفاهم الاستخباراتي مع ايران

المجلس الوزاري للامن الوطني يصادق على مذكرة التنسيق والتفاهم الاستخباراتي مع ايران

أفاد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان بأن المجلس الوزاري للأمن الوطني برئاسة حيدر العبادي صوت على مذكرة التفاهم للتعاون والتنسيق الاستخباراتي مع إيران.

وذكر البيان أن “القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ترأس اجتماعا للمجلس الوزاري للأمن الوطني…الاجتماع ناقش موقف التدقيق الأمني لموظفي المناطق المحررة في (محافظة) نينوى، وتوجيه الوزارات بإعداد إحصائية عن الموظفين الذين لم يباشروا (عملهم)، فضلا عن التوجيه بحسم التدقيق الأمني بأسرع وقت”.
وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء أنه “تم التصويت على مذكرة التفاهم للتعاون والتنسيق الاستخباراتي مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية”، مشيرا إلى أن “الاجتماع تابع أيضا تنفيذ المقررات السابقة ومناقشة عدد آخر من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاحتلال الاسرائيل ينفذ عدوانا على على بلدة الحميدية جنوبي طرطوس قي سوريا

أفادت الوكالة السورية للأنباء “سانا” بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ صباح اليوم السبت، عدوانا جويا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *