أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 54 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي في ” جرف الصخر ” واعتقال 14 اخرين في الفلوجة متنكرين بزي النساء

مقتل 54 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي في ” جرف الصخر ” واعتقال 14 اخرين في الفلوجة متنكرين بزي النساء

نفذت القوات التابعة لقيادة عمليات بابل ، عمليات واسعة اليوم في جرف الصخر شمالي الحلة ادت الى قتل عشرات الارهابيين من تنظيم ” داعش ” الوهابي .

واعلن مصدر عسكري في محافظة بابل، اليوم الاثنين، ان 54 مسلحاً من ” تنظيم داعش ” الوهابي ، قتلوا خلال مواجهات عنيفة شنتها وحدات من الجيش العراقي مدعومة بقوات مدرعة بمساندة طيران الجيش، واستهدفت مواقعهم واوكارهم في منطقة جرف الصخر .
وقال مصدر عسكري في الفرقة الثامنة لواء 31، ان ” قوات الجيش احرزت تقدماً كبير في منطقتي الفاضلية والفارسية في جرف الصخر، وتم ضرب جميع المواقع التي كان يتمركز فيها تنظيم ” داعش ” الوهابي .
واعلن المصدر ، تدمير 8 مخابئ للاسلحة والاعتدة ومصنعين لصناعة العبوات الناسفة والسيارات المفخخة ، وتدمير اوكارهم بما فيها من اعتدة واسلحة .
واشار المصدر الى ان قوات قيادة بابل ستواصل ستشن علمياتها ضد عناصر “داعش” على حدود عامرية الفلوجة لتطهير جميع المناطق المحيطة بناحية جرف الصخر شمال غربي مركز مدينة الحلة.
على صعيد متصل اعلن مصدر مقرب من قيادة عمليات الانبار ، اعتقال القوات الامنية ، ل، 14 ارهابيا من عناصر تنظيم ” داعش ” الوهابي اثناء محاولتهم الفرار من مدينة الفلوجة وهم متنكرين بزي النساء ، وتم نقلهم للتحقيق معهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي يفضح دور النظام الاردني في تكريس خطوات التطبيع مع الكيان الاسرائيلي

في تقرير يفضح دور النظام الاردني الخياني في تعزيز تطبيع العلافات مع الكيان الاسرائيلي رغم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *