أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / وزارة الدفاع تعلن العثور على اعداد كثيرة من جثث الارهابيين من عناصر ” داعش ” الوهابي في الفلوجة عند قيام الجيش بالتقدم في الفلوجة

وزارة الدفاع تعلن العثور على اعداد كثيرة من جثث الارهابيين من عناصر ” داعش ” الوهابي في الفلوجة عند قيام الجيش بالتقدم في الفلوجة

أعلنت وزارة الدفاع، الاثنين، عن العثور على مجموعة كبيرة من جثث قتلى تنظيم “داعش” خلال عملية تطهير مدينة الفلوجة جنوبي الانبار.

وقالت الوزارة في بيان اصدرته ظهر اليوم الاثنين ان “قوات الجيش عثرت على مجموعة كبيرة من جثث العناصر الارهابية التي تم قتلها على يد قواتنا البطلة خلال عملية تطهير الفلوجة من فلول داعش الارهابية اغلبهم من جنسيات مختلفة”.
واضاف البيان أن “هذه الجثث تركت من قبل ارهابيي داعش بعد هروب من نجا منهم من المناطق التي كانوا يستولون عليها”.

وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد) ، منذ (21 كانون الأول 2013) عملية عسكرية لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية “داعش”، عقب مقتل قائد الفرقة السابعة في الجيش اللواء الركن محمد الكروي ومساعده، وانتشار مسلحي التنظيم الإرهابي في أجزاء واسعة من المحافظة، وفيما تمكنت القوات المسلحة العراقية من إحراز تقدم في طرد المسلحين من الرمادي، تواصل تقدمها في معركة “تصفية الحساب” التي بدأتها في الفلوجة .
وجاء بيان وزارة الدفاع في وقت اعلنت فيه قيادة عمليات بابل قتل 54 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي في جرف الصخر اليوم الاثنين شمالي الحلة ، فيما نجحت قوات الجيش في الفلوجة اعتقال 14 ارهابيا من عناصر داعش كانوا يحاولون الفرار من الفلوجة متنكرين بزي التساء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *