أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / المشروع الامريكي الاسرائيلي ضد ايران : مقتل 15 متظاهرا بينهم شرطي بيد متظاهرين مسلحين

المشروع الامريكي الاسرائيلي ضد ايران : مقتل 15 متظاهرا بينهم شرطي بيد متظاهرين مسلحين

تنفيذا للمشروع الامريكي الاسرائيلي بمشاركة السعودية والامارات لزعزعة الاستقرار في ايران وصولا لاسقاط نظام الجمهورية الاسلامية ٫ عادت بعض المدن الايرانية ٫ لتشهد تظاهرات في احياء من طهران ومدن أخرى من البلاد لليوم الخامس على التوالي، فيما أكدت السلطات مقتل شرطي على يد متظاهر مسلح في مدينة نجف آباد.

ونقلت وكالة انباء ايرنا الايرانية ٬ أن شرطيا لقي مصرعه فيما أصيب 3 آخرون جراء إطلاق الرصاص من قبل متظاهر مسلح في مدينة نجف آباد في محافظة أصفهان، موضحة أن المتظاهر استخدم بندقية صيد في هجومه.
كما تحدثت وكالة “مهر” الإيرانية الموالية للحكومة، لاحقا، عن مقتل عنصرين من وحدات “الباسيج ” على أيدي متظاهرين في المدينة ذاتها مساء اليوم ٫ والباسيج هي قوات تعبئة من متطوعين مدنيين تخضع لإدارة الحرس الثوري الإيراني.
كما أعلن نائب محافظ مدينة همدان، شاهرخي، وسط البلاد مقتل 3 متظاهرين خلال احتجاجات وقعت ليلة أمس الأحد في مدينة تويسكران، مضيفا أن السلطات المحلية قامت باعتقال عملاء مندسين، اقدموا على اتلاف الممتلكات العامة وقتل المتظاهرين”.
وارتفعت بالتالي الحصيلة الرسمية للضحايا بين المتظاهرين منذ اندلاع الاضطرابات إلى 15 قتيلا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *