أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئاسة الروسية تعليقا عن خطط ترامب نقل السفارة الى القدس : عبرنا عن قلقنا من تداعيات مثل هذا القرار واحتمال تعقيد الموقف

الرئاسة الروسية تعليقا عن خطط ترامب نقل السفارة الى القدس : عبرنا عن قلقنا من تداعيات مثل هذا القرار واحتمال تعقيد الموقف

اكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف إن الرئيس بوتين عبر عن قلقه من تداعيات خطط نقل السفارة الامريكية الي القدس واحتمال ان يؤدي الى تعقيد الموقف .


جاء ذلك ردا على عزم الرئيس الامريكي ترامب ٫ نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس المحتلة .
وعبر بيسكوف في الوقت ذاته عن قلق موسكو من خطر تعقيد الوضع في المنطقة K وردا على سؤال صحفي حول تعليق الكرملين على احتمال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل وتداعياتها المحتملة قال بيسكوف، اليوم الأربعاء: “أمس أجرى الرئيس عدة مكالمات هاتفية. الوضع صعب. وفي المكالمة مع عباس تم التعبير عن القلق من هذا الوضع واحتمال تعقيد الموقف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحذير ايراني شديد لواشنطن من التعرض لناقلة النفط المفرج عنها في جبل طارق

حذرت إيران الولايات المتحدة الأمريكية من التعرض لناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *