أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير الحرب الاسرائيلي يعالون ” يتفاخر ” على بقية العسكريين الاسرائيليين بانه قتل اكبر عدد من الفلسطينيين والعرب

وزير الحرب الاسرائيلي يعالون ” يتفاخر ” على بقية العسكريين الاسرائيليين بانه قتل اكبر عدد من الفلسطينيين والعرب

تفاخر وزير الحرب الاسرائيلي السابق موشيه يعالون على بقية القادة الاسرائيليين ٫ بأنه أكثر مسؤول إسرائيلي قتل أكبر عدد ممن وصفهم بـ “المخربين وجنود العدو” في إشارة للفلسطينيين والعرب.

وقال يعالون، في ندوة في مدينة “هرتسليا” مساء أمس، إن أحدا في الكنيست والحكومة لم يضطر إلى قتل فلسطينيين مثله.
وطالب الوزير السابق رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالاستقالة على خلفية التحقيقات التي تلاحقه.
واتهم يعلون نتنياهو بالاهتمام بمصالحه للبقاء في منصبه على حساب مصالح الدولة، مضيفاً “كنت أدعم رئيس الوزراء سابقا، ولكن حين تخطى الخطوط الحمراء فأنا أطالبه بالاستقالة فورا”.
يُذكر أن يعالون كان قائد قوة النخبة برئاسة الأركان، وقاد القوة التي اغتالت الشهيد خليل الوزير (أبو جهاد) قائد الذراع العسكرية لـ منظمة التحرير الفلسطينية داخل منزله في تونس.
وكان وزير الحرب ورئيس الحكومة الأسبق إيهود باراك قد تباهى في وقت سابق هو الآخر بأنه أكثر إسرائيلي قتل عربا في تاريخ جيش الاحتلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *