أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 7 من منتسبي سلاح طيران الجيش بسقوط مروحية عسكرية من طراز “مي-17” في واسط

استشهاد 7 من منتسبي سلاح طيران الجيش بسقوط مروحية عسكرية من طراز “مي-17” في واسط

أعلن الجيش العراقي الأحد عن سقوط مروحية عسكرية من طراز “مي-17” واستشهاد جميع أفراد طاقهما المكون من 7 من منتبي سلاح طيران الجيش، في محافظة واسط جنوب بغداد.

وقال بيان لخلية الإعلام الحربي في الجيش العراقي، إن المروحية كانت في مهمة “تدريبية” وإن عدد أفراد الطاقم الذين استشهدوا يبلغ سبعة أشخاص.
يذكر أن محافظة واسط شهدت في شباط عام 2016، سقوط طائرة عسكرية مروحية تابعة لطيران الجيش من نوع (M17) بعد إقلاعها من قاعدة الشعيبة الجوية في البصرة، ما أدى إلى مصرع طاقمها البالغ تسعة أشخاص.

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *