أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انطلاق عمليات واسعة بمشاركة الجيش والحشد الشعبي لتطهير تسع مناطق في بعقوبة من ارهابيي داعش وحلفائهم
قوات الحشد تتمركزغرب الموصل استعداداً لتحرير منطقة الحضر

انطلاق عمليات واسعة بمشاركة الجيش والحشد الشعبي لتطهير تسع مناطق في بعقوبة من ارهابيي داعش وحلفائهم

بهدف تطهير جيوب يتواجد فيها عناصر داعش الوهابي وحلفائهم من بقية اعوان النظام البعثي البائد ٫ انطلقت الأحد عمليات عسكرية واسعة في تسع مناطق جنوبي بعقوبة بمشاركة الجيش والحشد الشعبي والشرطة .طيران الجيش .

وقال قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الأحد، إن “قطعات من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وبغطاء من قبل طيران الجيش، انطلقت في عملية عسكرية واسعة من محورين، لتعقب خلايا داعش في تسع مناطق جنوب ناحية بهرز”.
وكانت عمليات دجلة شنت مؤخرا سلسلة عمليات عسكرية واسعة، لتعقب عناصر ومقرات تنظيم “داعش”.
وأضاف العزاوي أن “العملية تأتي ضمن استراتيجية قيادة عمليات دجلة في تعقب خلايا داعش، والتفتيش عن المطلوبين، وإعطاء رسائل تطمين للأهالي، بأننا لن نسمح بوجود ما يهددهم في أية بقعة على أرض ديالى، وسنعمل على تعزيز الاستقرار الداخلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *