أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : العدو الصهيوني ما زال يثير الفتن في العالم الإسلامي

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : العدو الصهيوني ما زال يثير الفتن في العالم الإسلامي

اكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن العدو الصهيوني ما زال يثير الفتن في قلب جغرافيا العالم الإسلامي داعيا إلى تعزيز التضامن بين دول العالم الإسلامي للدفاع عن فلسطين.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك “نحن غافلون عن الواجب المحتوم لإنقاذ فلسطين والعالم الإسلامي يعاني من انعدام الأمن اخلاقيا ومعنويا وسياسيا بسبب الغفلة وهجمات الأعداء الشرسة وعلى الزعماء والنخب في العالم الإسلامي تعبئة الجميع لمواجهة العدو في شتى ساحات الحروب الناعمة والصلبة”.
وأضاف قائد الثورة الاسلامية الخامنئي إن “زعماء العالم الإسلامي ونخبه يتحملون مسؤولية تحقيق الوحدة وتوعية الشعوب بمكائد الاستكبار والصهيونية” مشيرا إلى أن “هذه الواجبات المهمة تقع على عاتقنا جميعاً وأن على الشعوب مطالبة حكوماتها بها كما على النخب السعي بعزم راسخ ونيةٍ خالصة لأجل تحقيقها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *