أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / قيادة العمليات المشتركة في الانبار تعلن قتل 33 عنصرا من تنظيم داعش الوهابي في الفلوجة

قيادة العمليات المشتركة في الانبار تعلن قتل 33 عنصرا من تنظيم داعش الوهابي في الفلوجة

أعلنت قيادة العمليات العسكرية المشتركة ، قتل 33 عنصراً من تنظيم “داعش” الوهابي وتدمير تسع سيارات لهم في مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة.

وقالت قيادة العمليات المشتركة ، في بيان لها : إن “قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى اشتبكت مع مجموعة مسلحة تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي على طريق بغداد الفلوجة وقرب جسر الموظفين وفي منطقة السجر في الفلوجة، وتمكنت القوة من قتل 13 مسلحاً وحرق آلية نوع شوكية وسيارتين نوع بيك آب”.
وأضاف البيان أن “قوة أخرى من الفرقة الثامنة رصدت رتلاً يضم ست سيارات لعناصر التنظيم الوهابي الاجرامي خرجت من الفلوجة باتجاه منطقة الصبيحات فتم قصفها وتدميرها بالمدفعية والطائرات السمتية، ما أسفر عن مقتل 20 إرهابياً”.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت أمس الجمعة إصابة 7 أشخاص بسقوط قذائف هاون، الى جانب تفجير منزل مدير كهرباء المنطقة الغربية غربي الأنبار، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة جنود بهجوم مسلح شمالي الفلوجة، فيما أصيب مدنيان بانفجار عبوة لاصقة جنوبي الفلوجة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *