أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يدمر مستودعات واوكارا للجماعات ا لارهابية في درعا وادلب

الجيش السوري يدمر مستودعات واوكارا للجماعات ا لارهابية في درعا وادلب

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية مستودعا للذخيرة في بلدة عتمان بريف درعا وأوكارا للإرهابيين على طريق السد عتمان وفي خربة جعيلية غرب الشيخ مسكين وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
<--more-->
وذكر مصدر عسكري لوكالةـ سانا – الرسمية، أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دكت تجمعات للإرهابيين شرق المول في بلدة النعيمة وجنوب بناء الإعلاميين وفي حارة البجابجة والمسلخ جنوب شرق البحار بدرعا البلد وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
إلى ذلك ذكر مصدر عسكري ، أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدة آليات للإرهابيين قرب خربة ماما في بلدة نمر بريف درعا وقضت على أعداد منهم.
وفي ريف إدلب تصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ،لمحاولة اعتداء مجموعات إرهابية على مطار أبو الضهور بريف ادلب وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت لهم عدة آليات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *