أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / موسكو تحتج على اعتقال الولايات المتحدة لمواطن روسي واعتبرته ” اختطاف “

موسكو تحتج على اعتقال الولايات المتحدة لمواطن روسي واعتبرته ” اختطاف “

وصفت السفارة الروسية في واشنطن ٫ اعتقال مكتب التحقيق الفيدرالي ٫ المواطن الروسي رومان سيليزنيوف ٫ بانه إجراء “غير شرعي” وعملية اختطاف ٫ وبررت السلطات الامريكية اعتقال سيليزنيوف بانه متورط باختراق قواعد بيانات تابعة لحوالي 200 شركة أمريكية.

وقالت السفارة لوكالة “نوفوستي”: “نعتبر اعتقال سيليزنيوف غير شرعي، فهو في الواقع اختطف من أراضي بلد ثالث. ووفقا للمعلومات المتاحة فإن المحامين سيستأنفون قرار المحكمة بحبسه”.
وفي وقت سابق من الجمعة، أصدرت محكمة دائرة سيتل الفدرالية الأمريكية في حق رومان سيليزنيوف حكما بسجنه لمدة 27 عاما بتهمة الاحتيال الإلكتروني، بعد أن أدانه محلفون بموجب 38 تهمة. وكانت جهة الاتهام تبرر محاكمة سيليزنيوف في الولايات المتحدة بأن مواطنين من سكان عدد ن الولايات الأمريكية تضرروا من الجرائم التي ارتكبها المتهم باستخدام الوسائل الإلكترونية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *