أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ولي ولي العهد السعودي يكشف عن محاولات اقناع روسيا بان لاتضع اوراقها كلها خلف ايران وتستبدلها بالسعودية

ولي ولي العهد السعودي يكشف عن محاولات اقناع روسيا بان لاتضع اوراقها كلها خلف ايران وتستبدلها بالسعودية

كشف الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي ٫ إن هدف السعودية الرئيسي في تطوير علاقاتها مع روسيا هو “إقناعها ألا تضع جميع أوراقها خلف إيران في المنطقة”، مضيفا أن “المملكة تعد رهانا أفضل من طهران في المنطقة”، بحسب قوله.

وجاء ذلك في مقابلة لمحمد بن سلمان مع صحيفة واشنطن بوست الامريكية .
وأوضح ولي ولي العهد السعودي أنه ومن أجل إقناع روسيا بذلك: “قمنا مؤخراً بتنسيق سياساتنا النفطية مع موسكو، وهذه قد تكون أهم صفقة لروسيا في العصر الحديث”.

وفيما اكد محمد بن سلمان قال الأمير السعودي، ان الرئيس ترامب “استعاد جميع تحالفات الولايات المتحدة مع حلفائها التقليديين” قال مضيفا ٫ إنه “متفائل جدا” بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب “الذي سيعيد الولايات المتحدة إلى مسارها الصحيح” بعد سلفه باراك أوباما، الذي “لا يثق به” المسؤولون السعوديون.

وأكد الأمير السعودي أن

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *