أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 39 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي وحلفائهم في عامرية الفلوجة واحباط استعراض لهم في الخالدية

مقتل 39 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي وحلفائهم في عامرية الفلوجة واحباط استعراض لهم في الخالدية

اعلن مصدر في قيادة العمليات العسكرية المشتركة، اليوم الأربعاء، بأن 39 من عناصر تنظيم (داعش) الارهابي قتلوا بـ”ضربة جوية” نفذها طيران الجيش، قرب مدينة الفلوجة في عامرية الفلوجة .

وقال المصدر ان” طيران الجيش قصف، صباح اليوم، موقع لتنظيم ” داعش” الوهابي وحلفائهم من عناصر ” ميليشيات ثوار العشائر ” التي تضم فلول بقايا نظام البعث البائد .في منطقة البو الهوى في عامرية الفلوجة، مما أسفر عن مقتل 39 من عناصر التنظيم”.
وأصاف المصدر أن “العملية تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة عن مكان تواجد المسلحين”.
وعلى صعيد متصل ، اعلن مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاربعاء إن “قوة كبيرة من الشرطة وضعت، عصر اليوم، كميناً لعدد من ارهابيي داعش كانوا يستعدون لاجراء استعراض بمنطقة الخالدية (17 كم شرقي الرمادي)، ما اسفر عن اعتقالهم جميعاً مع احتجاز سياراتهم الاربع نوع اوبل”.
وأضاف المصدر، أن “القوة اقتادت الارهابيين المعتقلين الى مركز احتجاز امني لاجراء التحقيقات اللازمة معهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *